Full width Top advertisement

Travel the world

Climb the mountains

Post Page Advertisement [Top]

حصريا برنامج منع النوافذ الدعائية Maxthon 2 v2.5.15.1000

حصريا برنامج منع النوافذ الدعائية Maxthon 2 v2.5.15.1000



Maxthon 2 v2.5.15.1000





ماكسثون هو متصفح ويب قوية مع واجهة عالية للتخصيص. ويستند ذلك على محرك إنترنت إكسبلورر (بك على الأرجح الحالية متصفح ويب) مما يعني أن ما يعمل في شركة آي إي ، ويعمل في نفس ماكسثون ولكن مع الكثير من الميزات الفعالة الإضافية مثل...

* حمل التحكم -- يمكنك ضبط MYIE2 ليتم تحميل فئة محددة من الملفات مثل الصور والأصوات والنصوص أو أفلام فلاش لتسريع تحميل الصفحات.
* حماية الخصوصية -- بنقرة يمكنك مسح معلومات التصفح ، مثل الكوكيز ، الخ التاريخ أو يمكنك أيضا تعيين MYIE2 لمسح عليها لك عند الخروج.
إيماءات الفأرة * -- يتيح لك إرسال الأوامر إلى MYIE2 بسرعة باستخدام زر الماوس الأيمن مثل صفحة منعش والذهاب إلى الأمام أو الخلف.
يمكن حظر إعلان مزعج في صفحات والنوافذ المنبثقة التي MYIE2 -- * ميلادي هنتر. يمكن أن تقوم في كل مرة يتم حظر النوافذ المنبثقة سليم ويظهر تحذير. ويمكن أيضا فتح جميع النوافذ المنبثقة عن طريق عرض الإطار عناوين المحظورة أو بالنقر على أيقونة على شريط الحالة. منزعج من لافتات وإعلانات في صفحات؟ ثم انقر بالزر الايمن عادل لها ، إضافة إلى الصياد ميلادي وتصفية MYIE2 ولن يتم تحميلها مرة أخرى.
* Favicons -- MyIE2 يمكن عرض الرموز في موقع علامات التبويب والمفضلة لديك.
* شريط الأدوات الخارجية -- يمكنك إضافة وصلات إلى برامج أخرى للشريط المرافق وإطلاقها هو مجرد نقرة واحدة بعيدا. هل يمكن حتى تعيين لهم لبدء وثيق مع MYIE2 تلقائيا.
* دعم الجلود -- استخدام جلود مختلفة يمكنك تغيير شكل القوائم والرموز والخلفيات MYIE2.
* بلج انس الدعم -- توسيع مهام MYIE2 مع شريط الأدوات والشريط الجانبي المكونات الإضافية. كما يتم دعم آي إي المكونات الإضافية (أداة القضبان).
* البحث السريع -- يمكنك تعيين محرك البحث الافتراضي واكتب فقط الكلمة في شريط العناوين للقيام البحث على شبكة الإنترنت. ويمكن أيضا أن يتم بحث في الشريط الجانبي.
* السوبر السحب والإفلات -- يمكنك تسليط الضوء على النص في الصفحة ، اسحب وأسقطه ، وسوف يتم بحث على شبكة الإنترنت. سحب وإسقاط الارتباط وأنها ستفتح في علامة تبويب جديدة ، مع نفس الصورة.
* مخصص البدء -- عند بدء التشغيل ، MYIE2 يمكن فتح صفحات الماضي زار الخاص والمفضلة عند بدء التشغيل أو مجموعة من الصفحات الأخرى.
* المفضلة بار -- هل يمكن أن يكون فتح المفضلة بنقرة واحدة.
* إخفاء تلقائي لوحات -- وفر مساحة الطريقة الذكية. يمكن لأشرطة الأدوات والشريط الجانبي على حد سواء لصناعة السيارات في إخفاء وتطفو مرة أخرى عند النقطة لهم.
* صفحات المجموعات -- يمكنك تعيين عدد من الصفحات في إطار مجموعة واحدة حتى تتمكن من فتحها بسرعة مع مجرد النقر أو عند بدء تشغيل MYIE2.
* الاسم المستعار URL -- قد يكون من الصعب تذكر عزيزي طويلة. مع MYIE2 يمكنك تعيين الصغيرة \ \ \ "اسم \ \ \" عن أي رابط. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين \ \ \ "myie2 \ \ \" لhttp://www.ruihehang.com/myie2/ ومن ثم كل ما عليك القيام به هو نوع \ \ \ "myie2 \ \ \" في العنوان وستمنع MYIE2 تجلب لك إلى الموقع.
* أوضاع المحامين أشياء -- MYIE2 يمكن عرض عنوان IP الخاص بك ، موارد النظام الخاص بك ، وسرعة الشبكة وعدد من الإطارات المنبثقة المحظورة في شريط المعلومات. 5 وظائف أخرى سريعة أيضا يمكن الوصول إليها من شريط الحالة.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
تقييم الترجمة


التحميل المباشر : 

No comments:

Post a Comment

Bottom Ad [Post Page]